كليةCollege of Business Administration
جدولFull-Time
شهادةB.A.

حول التخصص

م تصميم تخصص بكالوريوس التسويق في جامعة الخليج لتزويد الطلبة بفهم شامل لمبادئ واستراتيجيات وممارسات التسويق في العالم الحديث للأعمال. ويكتسب الطلبة، من خلال منهج ديناميكي، أسساً متينة في نظريات التسويق، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، والعلامات التجارية، والتسويق الرقمي، والتسويق الدولي وغيرها من المجالات الرئيسية الاخرى في عالم التسويق والاعمال. ويركز هذا التخصص بشكل قوي على التعلم التجريبي ويشجع الطلبة على تطبيق معارفهم النظرية المكتسبة على تحديات التسويق في العالم الحقيقي من خلال دراسة الحالة والمشاريع العملية وفترات تدريب.